موعد نزول فيفا 21 , جميع الأخبار المؤكدة عن اللعبة

  • Home
  • ألعاب
  • موعد نزول فيفا 21 , جميع الأخبار المؤكدة عن اللعبة

كما تعودنا منذ سنوات سنكون على موعد في هذا العام مع إصدار جديد من لعبة فيفا الشهيرة باسم فيفا 2021 أو فيفا 21 كما عودتنا EA في إصدارها السابق فيفا 20

إذاً ما هي الأخبار المؤكدة عن اللعبة حتى الآن؟.
لقد كانت تجربة فيفا 20 جيدة جداً هذا العام ، حيث قدمت مجموعة من الميزات الجديدة و أجرت إصلاحات على كثير من العيوب القديمة في اللعبة ، ولكن من المؤكد لا تزال هناك بعض النقاط الشائكة التي يرغب المشجعون في رؤيتها محسنة في الاصدار التالي.

في مراجعتنا السابقة للعبة فيفا 20 ، تحدثنا عن إضافة Volta وتعديلات الدفاع والموسيقى التصويرية بعد سنوات من التحديثات الخجولة عليها ، ولكن بصريا لا تزال اللعبة لا تبدو مثالية بشكل عام ، والوظيفة الوضع في حاجة ماسة إلى تحديث.
خصوصاً مع اقتراب لعبة PES منافس لعبة فيفا الأول من أسلوب اللعب بشكل كبير.

فيفا 20 الميزات وموعد الاصدار

لذلك سنقوم هنا بمراجعة كل ما نعرفه حتى الآن عن فيفا 21 – مع التركيز على تاريخ الإصدار المحتمل ( موعد نزول فيفا 21 ) ، والإصدار المحتمل عبر المنصات الأساسية وما نود رؤيته من الاصدار التالي لشركة EA في هذا الامتياز الرياضي الأسطوري.
هل ستضيع فيفا الفرصة في هذا العام من الاقتراب من PES أم أن المنافسة ستظل على حالها كما الأعوام السابقة؟

لكن السؤال الأكبر حالياً هل ستؤثر أزمة كورونا كوفيد19 على موعد نزول فيفا 21 في هذا العام ؟

فيفا 21 وفيروس كورونا كوفيد 19

إن شركة EA Games في وضع غير مسبوق الآن في هذا العام. حيث لم يحدث أبدًا في تاريخ سلسة الفيفا تأجيل مطول وواسع النطاق للبطولات والمنافسات في العالم أجمع ، لكن الآن وبسبب وباء كورونا فيروس Covid-19 فإن العديد من المسابقات الأوروبية والعالمية متوقفة إلى أجل غير مسمى.

تعتمد فيفا بشكل أساسي على الدورة السنوية للبطولات وانتقالات السوق ، حيث ينتقل اللاعبون من فريق إلى فريق ، وتتغير قائمة كل إصدار سنوي من اللعبة بشكل مناسب للانتقالات الحقيقية.
ولكن مع تعليق الدوريات لفترة غير محددة ، ومع اقتراب الوقت المعتاد لإطلاق سلسلة ألعاب فيفا في سبتمبر من كل عام فإن الوضع يبدو صعباً .
بسبب عدم اكتمال المسابقات حتى الآن ، ومع وجود لاعبين محترفين في العالم الحقيقي خارج اللعب لفترة طويلة .
من هنا يتولد السؤال هل من الممكن أن تصدر لعبة الفيفا هذا العام بمعزل عن البطولات الحقيقة؟ , بمعنى أن تعتمد على بطولات ونتائج وانتقالات تخيلية لهذا العام

نظرًا للوضع الراهن في هذه الأيام ، فإن هذا الأمر ممكن أن يحدث – على أن يأتي في المستقبل بعض التحديثات المصححة للانتقالات أو جدولة التغييرات.
وهذا يعني أن المطورين سيضطرون إلى إجراء المزيد من التغييرات الشاملة على فيفا 21 من أجل إقناع اللاعبين بضرورة شراء اللعبة الجديدة.

فيفا 21


بالنسبة لأجهزة PS5 و Xbox Series X الصادرة حديثاً فمن المؤكد أنها ستحصل على نسخة خاصة من اللعبة في حال صدورها

وعلينا أيضاً أن لا ننسى بطولة يورو 2020 إذا تأجلت إلى 2021 ، عادةً ما تتم إضافة هذا إلى اللعبة كإضافة قابلة للتنزيل في الوقت المناسب لبدء البطولة.

موعد نزول فيفا 21

الكثير يتسائلون عن موعد نزول فيفا 21 , لكن على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار محدد لـ FIFA 21 حتى الآن ، إلا أننا نتوقع أنه سيتبع نفس نظام مواعيد الإصدار في السنوات السابقة ، والذي عادة ما يكون في الأسبوعين الأخيرين من شهر سبتمبر – على الرغم من تأثير كوفيد 19.

تم الكشف عن فيفا 20 في يونيو وتم إطلاقها في 27 سبتمبر 2019 ، وتم إطلاق فيفا 2018 في 28 سبتمبر من العام السابق. لذلك يمكننا أن نقدر بشكل منطقي أنها ستصل إلى رفوف المتاجر بين هذين التاريخين ، لذا على عشاق فيفا تجهيز أنفسهم من الآن (تجهيز أموالهم).

ما المنصات التي ستتوفر عليها فيفا 21

بالنظر إلى أنه يمكننا تخمين تاريخ إصدار FIFA 21 في وقت ما في سبتمبر 2020 ، فمن الجدير التفكير في ما إذا كانت اللعبة ستكون متوفرة على المنصات الحديثة أم لا . حيث ستعلن سوني ومايكروسوفت في هذا العام عن أجهزتها الجديدة PS5 و Xbox Series X خلال موسم العطلات (بين أكتوبر وديسمبر 2020) ، مما يضع FIFA 21 في تحدي لمجارات تلك المنصات والتوفر عليها في أسرع وقت ممكن .

ما الذي ننتظره في فيفا 21

حصرياً :المميزات + روابط التحميل لأفضل 10 العاب سباق السيارات للاندرويد

بالتأكيد تعد فيفا 20 واحدة من أفضل الألعاب في سلسلة فيفا في السنوات الأخيرة . فقد أضافت إلى اللعبة مجموعة ملحوظة من الأنظمة ، وأنماط جديدة مثل Volta وبعض التحسينات على الذكاء الاصطناعي في اللعبة لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام ، ومعالجة الشكاوي التي عانى منها المستخدمون. ومع ذلك ، هناك دائمًا شيء آخر يجب تحسينه في لعبة تحتوي على أنظمة عملاقى منفل فيفا.

المزيد من ألعاب الشوارع

في حين أن فولتا كانت بداية رائعة ، لذلك إذا كانت EA مستعدة لتكرار وتحديث Volta وجعلها أكثر وحساسية ، فنحن على يقين من أن ذلك سيحدث ثورة.
حيث أن دمج كل من لعبة الشارع وكرة القدم الواقعية المعروفة بـ FIFA سيخلق قيمة أكبر للعب في فيفا 21 .

زيادة الجودة البصرية

سيكون من الرائع رؤية تغيير مجدي في الدقة الرسومية في فيفا 21.
نتيجة لتطور منصات الألعاب ووصول وحدات التحكم الجديدة ، التي تفتخر بميزات مثل تتبع الأشعة وجودة صوت أفضل ومحركات أقراص SSD لسرعات تحميل أسرع ، والتي ستكون على الأرجح التغيير الأكثر وضوحًا في ألعاب فيفا.

اتفاقيات الترخيص

في الماضي كانت فيفا هي السباقة دوماً في موضوع اتفاقيات الترخيص بالنسبة للبطولات العالمية والأندية والمنخبات .
وبالطبع نحن نريد أن تستعيد فيفا تألقها ومنافستها لـ PES .
وهذا يعني أنه لا يتعين علينا أن نفقد يوفنتوس أمام PES في الإصدار التالي ، بالإضافة إلى الملاعب الحصرية مثل Camp Nou التي كانت مفقودة من إصدار العام الماضي. أصبح Ultimate Team أيضًا مصدر قلق متزايد لدى المعجبين ، أكثر من أي وقت مضى بسبب الشفافية في احتمالات فتح العبوة والحرارة من اللجان القانونية الوطنية في جميع أنحاء العالم والتي تسببت في ضجة كبيرة داخل المجتمع.

إن جعل النظام أكثر إنصافًا وحزمًا أفضل بالتأكيد بالنسبة لـ EA وستكسبها بعض نقاط القوة وال التقديرمن قبل جيش اللاعبين حول العالم.
إن إدراج أكثر أنظمة الصرامة في كرة القدم الحديثة بلا شك سيثير جدالات وسيكون من الصعب تنفيذه بشكل خاص ، ولكن إذا كانت EA تضغط من أجل الواقعية الحقيقية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فسيكون ذلك منطقيًا.

وفي النهاية نحن مضطرون للانتظار والمتابعةوالتقييم لحين الإصدارا الرسمي للعبة

المصادر : ويكيبيديا , ea.com

Tags:
Leave a Comment