أفضل 7 أماكن لقضاء عطلة رأس السنة 2018 ,2019

بالتأكيد فإن التخطيط لقضاء العطلة أمر صعب , تحديداً عندما تريد ان تقرر المكان الذي ستذهب اليه , فهو الأمر الحاسم الذي يقرر ما اذا كانت عطلتكم ناجحة ام لا , الآن اذا كنتم تخططون لقضاء عطلة رأس سنة استثنائية في 2019 , وكنتم في حيرة في اختيار أفضل أماكن لقضاء عطلة رأس السنة , فقد جئتم الى العنوان الصحيح .

مع هذه النصائح من مجلة بناء الالكترونية ستجدون مطلقاً المكان المناسب للاحتفال برأس السنة الجديدة

  1. Reykjavik, أيسلندا

الوقت الحالي في ريكجافيك

تشتهر Reykjavik عاصمة ايسلندا باحتفالاتها في ليلة رأس السنة . مع أن قانون المدينة يمنع الألعاب النارية , لكن يحدث استثناء في لية رأس السنة , مما يعني أنه يمكن العثور على حوالي 200،000 شخص تقريبًا يقومون بإعداد عروضهم الخاصة لاطلاقها في 31 ديسمبر.

2. نيويورك , الولايات المتحدة الأمريكية

الوقت الحالي في نيويورك

رغم ان ساحة التايمز الشهيرة هي الوجهة الرئيسية في نيويورك ,خصوصاً في رأس سنة 2018 . الا أن هناك العديد من الأماكن واحتفالات الألعاب النارية الأقل ازدحاماً وأكثر رقياً , ولا تنسوا روعة مشاهدة الألعاب النارية من سطح منهاتن على ارتفاع 65 عن سطح الأرض!

3. ريو دي جانيرو , البرازيل

الوقت الحالي في ريو دي جانيرو

تجذب المدينة  البرازيلية مليوني شخص في ليلة رأس السنة كل عام ، ولسبب وجيه. تعرض الألعاب النارية المبهرة على شاطئ كوباكابانا ، حيث تستمر الاحتفالات ورقصات السامبا من الليل حتى شروق الشمس.

4. الغارف (Algarve) , البرتغال

الوقت الحالي في الغارف

إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية ليست باردة في بداية 2019 ، فجرّب منطقة الغارف في البرتغال ، حيث تظل درجات الحرارة ثابتة . قم بحجز غرفة في أنانتارا فيلامورا وتذاكر السفر إلى حفل العشاء الخاص بالفندق في المارينا – تشمل الأمسية الفاخرة الأداء الحي للموسيقي روي فيلوسو ، والألعاب النارية ، وأكثر من ذلك.

5. باريس , فرنسا

الوقت الحالي في باريس

مدينة الحب باريس المكان الأكثر جذباً للسياح في العالم بالتأكيد فانه من أكثر الأماكن المفضلة لقضاء ليلة رأس سنة مميزة سواء في ساحاتها المزدحمة أو في شارع الشانزيليزيه الشهير أو مشاهدة الألعاب النارية عند برج ايفيل , كيفما كان فان باريس هي الوجهة الأفضل لقضاء عطلة فاخرة في رأس السنة

6. فالبارايسو ، شيلي

الوقت الحالي في فالباريسو

تعد فالباريسو أقدم ميناء في تشيلي وتستمر الاحتفالات فيها مدة ثلاثة أيام , بالاضفة لعروض الألعاب النارية

التي تعد الأضخم في أمريكا اللاتينية . يستمر مشهد الألعاب النارية لمدة نصف ساعة تقريبًا ؛ يتم إطلاق الألعاب النارية من 17 بارجات مختلفة على طول الساحل.

7. هونغ كونغ , الصين

التوقيت الحالي في هونغ كونغ

العام الجديد في هونغ كونغ مثير للغاية كما يبدو! هذه المدينة تعرف كيف تحتفل بكل لحظة ، خاصة ليلة رأس السنة.
تصبح هونغ كونغ مضيئة بالكامل خلال عشية رأس السنة الجديدة. والألعاب النارية في ميناء فيكتوريا أكبر من أن تفوتها. سيكون لديك تجربة لا تنسى إذا كنت في هونغ كونغ خلال عشية رأس السنة .

وأنتم أين تخططون لقضاء ليلة رأس السنة , شاركونا اقتراحاتكم.

Tags:
Leave a Comment